-->

كيف تجد تميمة حقيقية؟

تميمة-حقيقية





كيف تجد تميمة حقيقية؟

 التميمة هي كائن سحري يحمي من الطاقات السلبية.

وتتمثل الوظيفة الرئيسية للتميمة في تفعيل القوى الدفاعية للرجل.

تميمة لصد الفشل والمرض والحوادث والهجمات السحرية ، وما إلى ذلك ، وهي مصممة لحماية المالك من التأثيرات غير المرغوب فيها. إنه يخفف من الدوافع الداخلية التي يمكن أن تلحق الضرر بنا ، ويحسن نظام المناعة لدينا ويساعد الجسم على مواجهة الأمراض - في نطاق تأثيره. أيضًا ، تعمل التميمة على تحسين حدسنا مما يسمح لنا بالبقاء بعيدًا عن الخطر.

كل الناس يريدون أن يكونوا سعداء وصحيين وأغنياء ومستقلين. يريدون أن يكون لديهم منزل وأسرة وأطفال ووظيفة جيدة. إنهم يأملون في أن يتمكن تعويذة من تحقيق أحلامهم ، مع حمايتهم من التأثيرات السلبية.

من أجل اختيار التعويذة المناسبة ، اكتشف المشكلة التي تريد حله

كيف تعمل التميمة الحقيقية؟


أنا متأكد من أنكم جميعًا قد سمعتم عن التمائم والتعويذات والسحر وأشياء أخرى ذات قوى سحرية. تستخدم هذه الأشياء لجلب الحظ وحماية الناس من المتاعب.

هناك تمائم مصممة لحل مشاكل الحب أو العمل أو العلاقات ، وتلك التي تجعل الخجولين أكثر ثقة. هناك تمائم تحمي من العادات الضارة (تعاطي الكحول والتدخين) وتلك التي تساعد على التعافي من الأمراض الخطيرة. دعونا نكتشف كيف تعمل هذه الأشياء.

ما هي التميمة الحقيقية؟

يمكن أن تكون التميمة قطعة معدنية أو حجرية أو خشبية أو عنصرًا مصنوعًا من معدن ثمين أو علامة رونية. عادةً ما تكون هذه العناصر فريدة وفردية تمامًا ، بمعنى أنها مخصصة لشخص معين أو مصنوعة لغرض معين.

ليس كل تميمة لها قوى سحرية. الكثير من المنتجات المعروضة في المتاجر المتخصصة (بما في ذلك المتاجر عبر الإنترنت) هي مجرد قطع جميلة من الفن الزخرفي. فهي فعالة في حل مشاكلك مثل أي قطعة مجوهرات أخرى. لكي تحصل التميمة على خصائص سحرية حقيقية ، يحتاج ممارس السحر المحترف إلى المشاركة في إنشائها. من الضروري وضع الطاقة في الكائن لتمكينه من مساعدة صاحبه.

فقط الأشياء المشحونة يمكن أن يكون لها تأثير فعلي على الناس والعالم. إنهم متصلون بعالم الطاقات الخفية التي تمنحهم قوتهم.

يمكن لممارس السحر ذي الخبرة شحن التمائم بطرق مختلفة:

  • لجذب المال ؛

  • للاتصال بالطاقات الإلهية ؛

  • لتحقيق الانسجام في الأسرة ؛

  • لتحسين القوة البدنية والصحة.

عندما تشتري تميمة ، يجب أن تفهم أن قوتها تتناسب طرديًا مع قوة إيمانك بها. إنها مسألة أخرى عندما يتم صنع التميمة الخاصة بك وشحنها بواسطة خبير وشخص مؤهل. في هذه الحالة ، لا تعتمد قوتها على إيمانك أو معتقداتك. من الواضح أن مثل هذه التعويذات لها تأثير أكبر على مختلف جوانب الحياة البشرية.

يتم دائمًا استهداف عمل التميمة التي يتقاضاها مخلص محترف. إذا كان التميمة مخصصة لتحسين الصحة ، فإنها تعيد توزيع الطاقة داخل جسم الإنسان ، وتوجهها إلى المنطقة التي تحتاج إلى دعم. إذا تم صنع الكائن لجذب الانتباه ، فسيتم توجيه عمله إلى الخارج.

إذا كنت بحاجة إلى تميمة سحرية حقيقية للحماية أو الحظ أو الصحة أو لأغراض أخرى ، يمكنني أن أصنعها لك إذا قدمت طلبًا. يتم تصنيع هذه المنتجات يدويًا ، وفقًا للسمات الشخصية والميزات الفردية لمالك المستقبل. لذلك ، لصنع تعويذة ، أحتاج إلى الحصول على المعلومات الشخصية الأساسية على الأقل من العميل.

ولكن إذا شعرت بالقوة الكافية في داخلك ، يمكنك صنع تميمة بنفسك. فيما يلي بعض الإرشادات التي عليك اتباعها أثناء صنع التعويذات الخاصة بك.

كيف يصبح الشيء تعويذة سحرية أو تميمة؟

تُصنع التمائم والتعويذات السحرية بطريقتين:

  • كقاعدة عامة ، هذا عنصر يشحنه عالم التنجيم بطاقته الخاصة ؛

  • إنه كائن مع رمز أو علامة أو رون أو هيروغليفية مطبقة عليه. في هذه الحالة ، ينبعث الرمز شكلاً معينًا من الطاقة.

لكن طاقة التعويذة التي يشحنها ممارس السحر تتلاشى تدريجياً ، ويتوقف التعويذة عن امتلاك خصائص سحرية.

إذا كانت قوة التعويذة موجودة في الرمز (العلامة ، الهيروغليفية) المرسوم عليها ، وكان الرمز ذو جودة رديئة ، فإن التعويذة ليس لها التأثيرات المتوقعة.

إذا كنت ترغب في الحصول على تميمة وتميمة فعالة وطويلة المفعول ، فأنت بحاجة إلى مصدر دائم للطاقة. بهذه الطريقة ، لا تعتمد قوة التعويذة على مقدار الطاقة التي يستثمرها عالم التنجيم.

إذا كان هناك تعويذة أو تميمة عليها علامة (رمز ، رون ، هيروغليفية) ، فيجب أن يكون لهذه العلامة طاقة إيجابية ، ويجب أن يكون طيف الطاقة التي يشعها متسقًا مع الهدف الذي يسعى إليه صاحب هذا التعويذة .

تمائم مصنوعة يدوياً

تميمة-مصنوعة-يدويا

يمكنك صنع هذه التميمة بيديك. في الباطنية ، لا يجب أن تكون الأشياء السحرية المصنوعة يدويًا جميلة. المفتاح هو النتيجة التي يقدمونها. يمكنك استخدام أي مواد تقريبًا لصنع هذه التميمة ، بما في ذلك المواد الرخيصة. أهم شيء هو شحنة موجبة من التميمة لتحقيق رغباتك. لذا ، كيف تصنع تميمة بيديك؟

المعلمات. بادئ ذي بدء ، اكتشف الأهداف التي تريد الوصول إليها ، والشكل الذي يجب أن يبدو عليه طلسمك ، والمواد التي ستستخدمها في صنعه.

على سبيل المثال ، لعمل تميمة من أجل الحظ في الحب ، عليك أن تتذكر أنه يجب أن يبدو كتميمة حب وليس كتميمة تجارية. يمكن صنعه على شكل قلبين من الطين وسهم يمر بهما أو بضع بجعات. لا ينبغي أن يكون تعويذة الحب الخاصة بك ورقة نقدية مطوية بطريقة خاصة ، لأن مثل هذه التمائم مناسبة بشكل أفضل لجلب الحظ في العمل.

النموذج. بالنسبة للشكل يمكنني تمييز الأشكال التالية:

مربع - يساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة ؛

جولة - تجلب الانسجام في حياتك ؛

البيضاوي - ستنجح في أي موقف صعب ؛

المثلث - يفتح نافذة على أحد العوالم المتوازية مما يسمح لك باستخدام مساعدته في عالمك.

المواد: يمكنك استخدام الطين ، والخشب ، والمعدن ، والنسيج ، وغيرها من المواد لصنع تعويذاتك. يُعتقد أن الخشب يتمتع بقوة أكبر من المواد الأخرى وكان مادة تعويذة شائعة جدًا في العصور القديمة. حتى الدائرة الخشبية البسيطة التي عليها بعض الأحرف الرونية كانت تعتبر تميمة قوية جدًا ، ناهيك عن الأشكال الخشبية.

الحقيبة أو الحزمة هي تميمة قوية أخرى يمكنك صنعها بيديك. في العصور القديمة ، كان الفراء الحيواني يوضع في كيس ويتم خياطة الحقيبة - هذه التميمة أعطت المالك قوة ذلك الحيوان الذي كان الفراء في الحقيبة. تم استخدام شعر المحبوب لجعل الشخص المحبوب يقع في حب صاحب التعويذة. تم استخدام العملات ذات الثقوب لجذب الأموال.

الرموز السحرية. عند صنع التمائم ، يكون للرموز السحرية أهمية كبيرة لأنها تعزز قوة السحر وتوجهه في الاتجاه الصحيح.

يمكنك ارتداء التميمة على رقبتك أو الاحتفاظ بها في محفظتك أو في المنزل في مكان آمن. يوصى بإبقاء التميمة والصليب منفصلين (على سبيل المثال ، لا ترتديهما على نفس السلسلة).

ستساعدك هذه القواعد على تحقيق نتائج أفضل بشكل أسرع. أقدم مجموعة متنوعة من التعويذات. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنني صنع تعويذة شخصية مخصصة لتلبية احتياجاتك الخاصة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق