-->

العقل الباطن | تعرف على قوة عقلك الباطن

العقل الباطن

تعرف على قوة عقلك الباطن

قوة العقل الباطن - يعرف عقلك الباطن بانه هو الذي يتم فيه تصنيف وتسجيل أي دافع فكري يصل إلى العقل الواعي بمساعدة الحواس الخمس. من العقل الباطن يمكن تذكر الأفكار والوصول الى الاحلام في النوم 

، تمامًا كما يمكن للمرء الانتباه إلى نصوصهم عن طريق رسم الحروف من الطيور.

العقل الباطن يحمل الأفكار أو المشاعر بغض النظر عن طبيعتها. يمكنك أن تضع في عقلك الباطن خطة الفكر أو الهدف الذي تريد تحويله إلى ما يعادله المادي أو النقدي. العقل الباطن للإنسان نشط ليل نهار. يمكن للعقل الباطن استخدام الصقيع الذي لا نهاية له لتحويل الرغبات الشخصية إلى ما يعادله فيزيائيًا.

لا يمكن التحكم في عقلك الباطن بنسبة 100٪ ، ولكن يمكنك بسهولة نقل خطتك ورغبتك وهدفك إليه. لأسباب وأدلة مختلفة ، يمكن القول أن العقل الباطن يربط بين العقل البشري المحدود والصقيع اللانهائي. هذه علاقة يمكن من خلالها استخدام الصقيع اللامتناهي لصالحك.

قوة عقلك الباطن- كيف يمكن استخدام قوة العقل الباطن في المسعى الإبداعي؟ معرفة الإنسان بالعقل الباطن محدودة للغاية ، ولكن وفقًا للنتائج العلمية ، يمكنك استخدامه وتحويل رغباتك إلى معادلات مادية ومادية.

لا تنزعج إذا لم تنجح في هذه الخطوة الأولى. اعلم أن العقل الباطن يمكن توجيهه تلقائيًا وبمساعدة العادة فقط. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام الجمل الإيجابية الإيجابية للتلقين الإيجابي.

لا تفقد الصبر. لا تنسى المثابرة والمثابرة. تذكر أن عقلك الباطن يعمل طواعية. هنا نستنتج بشكل طبيعي أن التفكير في الخوف والفقر والأفكار السلبية الأخرى هي محفزات لعقلك الباطن ، إلا إذا كنت تستطيع التحكم في هذه الدوافع وتغذيتها بطريقة مرغوبة أكثر.

لا يبقى العقل الباطن خاملاً. إذا لم تغرس في عقلك الباطن ، فسوف تتفاعل تحت تأثير أي فكرة تأتي إليه. نحن نعلم أن الدوافع الفكرية ، من السلبية إلى الإيجابية ، تأتي باستمرار إلى أذهاننا اللاواعية. في الوقت الحالي ، فقط تذكر أنك تعيش وفقًا لما يخطر ببالك ذهن دون علمك. بعض هذه الأفكار سلبية والبعض الآخر إيجابي.

 في هذه المرحلة ، يجب أن تغلق عقلك الباطن أمام الدوافع السلبية. بدلاً من ذلك ، حوّل تفكيرك إلى الأشياء الجيدة في الحياة. عندما تصل إلى هذه المرحلة ، يكون لديك المفتاح لفتح عقلك الباطن. يمكنك التحكم فيه بطريقة لا يمكن لأي أفكار غير سارة أن تؤثر على عقلك الباطن.

اعلم أن كل شيء يخلقه الإنسان يكون في شكل دافع فكري. لا يستطيع الإنسان أن يخلق شيئًا حتى يراه في عقله. يمكن تحويل الدافع الفكري إلى برنامج بمساعدة الخيال. عندما يكون الخيال البشري تحت السيطرة ، يمكن استخدامه لإنشاء برامج أو أهداف تؤدي إلى النجاح في حياته المهنية. 

لكي تصبح الدوافع الفكرية معادلاتها الجسدية ، يجب أولاً أن تعبر طريق الخيال وأن تكون مصحوبة بالإيمان والمعتقد. لا يمكن الجمع بين الإيمان وخطة أو هدف إلا بمساعدة الخيال. بالنظر إلى هذا ، من الواضح أن الاستخدام الطوعي للعقل الباطن يتطلب التنسيق واستخدام جميع المبادئ.

قوة العقل الباطن والمشاعر الإيجابية

لأي سبب من الأسباب ، فقط الأفكار الممزوجة بالعاطفة يمكن أن تؤثر على العقل الباطن. إنها حقيقة معروفة أن العاطفة أو العاطفة تحكم معظم الناس. إذا كان صحيحًا أن العقل الباطن يتأثر بسرعة أكبر بالنبضات العقلية الممزوجة بالعاطفة والعاطفة ، فأنت بحاجة إلى التعرف على المشاعر والعواطف الأكثر أهمية.

العقل الباطن

هناك سبع مشاعر إيجابية رئيسية وسبعة مشاعر سلبية رئيسية. تتجذر المشاعر السلبية في دوافعنا العقلية دون التدخل والوصول إلى عقولنا الباطنة. لكن يجب إدخال الجوانب الإيجابية في الأفكار ، وطريقة القيام بذلك هي تقليد الذات.

قوة العقل الباطن - هذه النبضات العاطفية تشبه وجود العجين المخمر في الخبز. لأنها تحول النبضات العقلية من سلبية إلى نشطة. من خلال هذا نفهم لماذا تكون الدوافع الذهنية الممزوجة جيدًا بالعواطف أكثر أهمية من الدوافع الفكرية التي تنشأ من العقل. أنت على استعداد لإثارة إعجاب المتلقي في عقلك الباطن لاستخدامه لجذب الثروة.

لذلك ، من الضروري معرفة كيفية عمل جهاز الاستقبال الداخلي. عليك أن تتحدث لغته وإلا فلن يفهموا صوتك. يفهم المتلقي الشعور أو العاطفة بشكل أفضل من أي شيء آخر. مع وضع ذلك في الاعتبار ، دعنا نضع قائمة بسبع مشاعر إيجابية مهمة وسبعة مشاعر سلبية مهمة حتى تكون في موقف يمكنك فيه استخدام الجوانب الإيجابية من خلال تحديد هذين الأمرين وتجنب الجوانب السلبية.

سبع عواطف إيجابية رئيسية

- الرغبة
- الإيمان
- الحب الجنسي
- التشجيع
- الخيال
- الأمل

بالطبع هناك مشاعر إيجابية أخرى. لكن هذه الأشياء السبعة التي ذكرناها هي من بين أهم المشاعر الإنسانية التي يجب استخدامها في المساعي الإبداعية. السيطرة على هذه المشاعر. 

ولاحظ أن استخدامها وتطبيقها فقط هو الفعال. بصرف النظر عن هذه المشاعر ، انتبه إلى المشاعر الإيجابية الأخرى أيضًا ، حتى تتمكن من استخدامها عند الضرورة. لا تنس أنك تريد شيئًا من المفترض أن يخلق عقلية ممتصة للثروة عن طريق ملء عقلك أو التأثير على عواطفك.

سبع مشاعر سلبية رئيسية

- الخوف
- الغيرة
- الكراهية
- الانتقام
- الجشع
- الخرافات
- الغضب

المشاعر الإيجابية والسلبية لا يمكن أن تشغل عقلك في نفس الوقت ، في أي وقت من الأوقات ، فقط واحدة منها تسيطر على عقلك. إن مهمتك هي اكتشاف ماهية ذلك وتحقيقه. هنا يأتي دور قانون العادة. اعتد على استخدام المشاعر الإيجابية. كن مطمئنًا أن هذه الأشياء ستسيطر في النهاية على عقلك لدرجة أنها لن تسمح للمشاعر السلبية بالدخول. فقط من خلال استخدام هذه الأشياء بشكل مستمر وعملي يمكنك التحكم في عقلك الباطن. وجود شعور سلبي في العقل الواعي يكفي لتدمير كل المساعدة البناءة للعقل الباطن.

العلاقة بين قوة العقل الباطن وقوة الصلاة المذهلة

يجب أن تكون قد رأيت جميعًا أن معظم الناس يتوقفون عن الصلاة إلى الله عندما يجربون كل الطرق ولم يصلوا إلى أي مكان. خلاف ذلك ، في معظم الحالات ، تكون صلاتهم رسمية وطقسية.

 صحيح أن الكثير من المصلين يستسلمون عندما يطرقون كل باب لينجحوا ويفشلوا. هؤلاء الناس يصلون بخوف وتردد ، ويعمل العقل الباطن وفقًا لهذه المشاعر. إذا كنت تصلي لسبب ما ولكنك تخشى ألا تصل إليه بالصلاة ، أو تخشى ألا تستجيب صلاتك ، فهذه الصلاة غير مجدية وغير مثمرة. لكن في بعض الأحيان نرى أن صلواتنا مستجابة.

إذا تم الرد على صلاتك بالفعل ، انظر إلى ذاكرتك وانظر إلى أي عقلية وروح كانت لديك في تلك اللحظة. لا شك أنك ستجد أن كلامي ليس نظريًا. طريقة التواصل مع الله تشبه إلى حد بعيد اهتزاز الصوت عن طريق الراديو.

 إذا كنت تعرف كيف يعمل الراديو ، فأنت تعلم أنه لا يمكن نقل الصوت أو سماعه إلا إذا قمت بتحويله إلى اهتزازات يمكن أن تسمعها الأذن البشرية. تلتقط محطة الإرسال اللاسلكي الصوت البشري وتستمع إليه بالاهتزازات التي تحدثها. عندها فقط يمكن نقل الصوت.

إن قوة العقل الباطن هي وسيط يحول الصلاة البشرية إلى شكل مفهومة للعقل اللامتناهي. يوصل الرسالة إليه ويتلقى منه الرد على شكل خطة أو أفكار محددة. لا تنس هذا المبدأ. هذا هو السبب في أن قراءة كتاب الصلاة وحده لا يمكن أن يربط بين العقل البشري والصقيع اللامتناهي.

مركز الدكتور ادريس الحياني للعلاج الروحاني






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق